1. green day

    green day عضو
    نجم المنتدى

    إنضم إلينا في:
    ‏22 ديسمبر 2015
    المشاركات:
    171
    الإعجابات المتلقاة:
    331


    [​IMG]
    كتاب يتحدث عن مجريات الهجوم على غزة يوم 27/12/2008 وتداعياته، ورأي القانون الدولي في العدوان الهمجي.إن الهجوم الكاسح الذي شنه الصهاينة على غزة بدءاً بيوم 27/12/2008 وعلى مدى 23 يوماً كان محرقة حقيقية استعملت فيها أنواع محرمة من الأسلحة بحجة إرغام حماس على وقف إطلاق الصواريخ، وللبحث عن الأسير الإسرائيلي شاليط. وقد جاء هذا الهجوم بعد عامين من حصار خانق أرهق الغزاويين، وكاد يؤدي إلى كارثة حقيقية من الدمار الشامل..فماذا حصل؟ خاضت حماس ملحمة غير متوقعة بالرغم من الهجوم الشرس، ولم يتمرد الغزاويون عليها كما توقع الإسرائيليون، واستمر إطلاق الصواريخ على الصهاينة، وقُتل عدد من جنودهم مع تفوقهم في العدد والعدة. وتدنت سمعة إسرائيل إلى الحضيض، وظهرت بصورة المعتدي على المدنيين والمنشآت الدولية. و وقف أحرار العالم يتحدونها ويدعمون غزة، ورفعوا في هذا السبيل قضايا دولية ضد قادتها الذين عدوهم مجرمي حرب.الكتاب سجل للأحداث الإجرامية للعدوان وتحليل قانوني سياسي وتاريخ واقعي لبطولات المقاومين.
    عفوا ، لا يمكنك مشاهدة الروابط و التحميل، لأنك غير مسجل لدينا
    أعجب بهذه المشاركة Naruto
جاري تحميل الصفحة...

مشاركة هذه الصفحة

  • من نحن

    موقع عربي أكاديمي أنشئ خصيصاً للمهتمين والباحثين في مجال العلوم السياسية والعلاقات الدولية. انطلق موقع الموسوعة الجزائرية للدراسات السياسية والاستراتيجية في سنة 2015، تضم الموسوعة مقالات، بحوث، كتب ومحاضرات، تتناول القضايا السياسية، الأمنية، العسكرية، الاقتصادية والقانونية.
  • صفحة الفايسبوك

  • ملاحظة حول الحقوق الفكرية

    الآراء والافكار الواردة في مقالات، بحوث، محاضرات والكتب المنشورة على الموقع لا تعبر بالضرورة عن مواقف وأراء إدارة الموقع ولا تلزم إلا مؤلفيها. إن الموسوعة هي منصة أكاديمية للنشر الإلكتروني مفتوحة أمام الكتاب والقراء لرفع المواد وتعديلها وفق سياسة المشاع الإبداعي العالمية، يتم رفع الملفات ومشاركتها عبر شبكة الإنترنت تحت هذا البند، إن مسؤولية الملفات المرفوعة في الموسوعة تعود للمستخدم الذي وفّر هذه المادة عبر الموسوعة ، حيث تعد الموسوعة مجرد وسيلة بين الكاتب والقارئ، إذا كنت تعتقد أن نشر أي من هذه الملفات الإلكترونية ينتهك قوانين النشر والتوزيع لكتبك أو مؤسسة النشر التي تعمل بها أو من تنوب عنهم قانونياً، أو أي انتهاك من أي نوع فيرجى التبليغ عن هذا الملف عبر خاصية "اتصل بنا " الواقعة في آخر الصفحة لكل كتاب الكتروني، أعلماً أنه سيتم النظر في التبليغ وإزالة الملف الإلكتروني عند التأكد من الإنتهاك خلال مدة أقصاها 24 ساعة.