المكتبة الأمنيةالمكتبة التاريخيةدراسات أمريكا الشمالية و اللاتينية

الكتاب الحرب ضد الضعفاء: تحسين النسل والحملة الأمريكية لخلق سباق رئيسي

اسم الكتاب:
الحرب ضد الضعفاء: تحسين النسل والحملة الأمريكية لخلق سباق رئيسي
عدد الصفحات:622

وصف الكتاب

يكون أفضل كتاب نُشر على الإطلاق عن حركة تحسين النسل الأمريكية والأحداث المروعة التي أحدثتها. من خلال الجمع بين البحث الشامل ، والأسلوب المقروء للغاية ، واللمسة الصحيحة للغضب الأخلاقي ، ينقل Black بشكل رائع عمق الشر واتساع فلسفة تحسين النسل ، والعلوم الزائفة والنظرية الاجتماعية التي أطلقت نصف قرن من الحرب ضد المواطنين الأكثر ضعفًا في المجتمع . – ويسلي سميث ، ناشيونال ريفيو

الإجبار – غلبة المنتقم. يجادل الصحفي الاستقصائي إدوين بلاك بشكل مقنع بأن حركة التطهير العرقي التي بلغت ذروتها في معسكرات الموت في ألمانيا النازية خلال الحرب العالمية الثانية كانت بمثابة تحقيق لحلم أمريكي قبيح بشكل خاص. بلاك ، الذي عاشت والدته تحت الحكم النازي في بولندا ، يكتب هنا بحماسة منتقم. – جريجوري موت ، واشنطن بوست بوك وورلدA BOMBSHELL. في هذه القنبلة من الصحافة الاستقصائية ، يكشف المؤلف إدوين بلاك أن علم تحسين النسل كان شاملاً ومنهجيًا وممولًا جيدًا ويدعمه قادة سياسيون وفكريون كبار. ربما كان الأمر الأكثر إثاللدهشة هو أن علم تحسين النسل كان مصدر إلهام مباشر لظهور النازية في ألمانيا هتلر. يوصى بشدة بهذا الكتاب الرائع والمدروس جيدًا. – جريج ساب ، مجلة المكتبة عن المؤلف إدوين بلاك هو كاتب استقصائي دولي حائز على جوائز ، وحائز على جوائز في نيويورك تايمز ، وهو مؤلف 80 طبعة حائزة على جوائز في 14 لغة في 65 دولة ، بالإضافة إلى عشرات المقالات في الصحف والمجلات في المنشورات الرائدة في الولايات المتحدة وأوروبا وإسرائيل . يركز عمله على الإبادة الجماعية والكراهية ، وإجرام الشركات والفساد ، وسوء السلوك الحكومي ، والاحتيال الأكاديمي ، وإساءة استخدام الأعمال الخيرية ، وإدمان النفط ، والطاقة البديلة ، والتحقيق التاريخي. حصل في السنوات الأخيرة على سلسلة من الجوائز التحريرية الكبرى وساهم في عدد من المختارات. تم إجراء مقابلات مع بلاك في مئات البث الشبكي من أوبرا ، وتودي شو ، وسي إن إن وولف بليتزر ريبورتس وإن بي سي داتلاين في الولايات المتحدة. كانت أعماله موضوع العديد من الأفلام الوثائقية.

تحميل الكتاب

SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى