كتاب ترامب مقابل الصين: مواجهة أكبر تهديد لأمريكا

رئيس مجلس النواب السابق نيوت جينجريتش يدق جرس التحذير من أن الصين التي حكمها الشيوعيون تشكل أكبر تهديد للولايات المتحدة رأيناه في حياتنا.

تخوض الولايات المتحدة حاليًا منافسة مع الحكومة الصينية على عكس أي منافسة أخرى شهدناها من قبل. هذه منافسة بين النظام الأمريكي – الذي تحكمه الحرية وسيادة القانون – وديكتاتورية شمولية يسيطر عليها الحزب الشيوعي الصيني. هاتان رؤيتان مختلفتان للمستقبل ؛ سينجح المرء ويفشل.

من الممكن أن تستجيب أمريكا لجهود الحزب الشيوعي الصيني ، لكن القيام بذلك يتطلب تفكيرًا جديدًا ، والعديد من التغييرات الكبيرة ، والعديد من الخيارات الصعبة لقادتنا في الحكومة والقطاع الخاص.

سيكون خطاب نيوت غينغريتش ترامب ضد الصين: مواجهة أكبر تهديد أمريكي بمثابة صرخة حاشدة للشعب الأمريكي وخطة عمل لقادتنا في الحكومة والقطاع الخاص. مكتوبًا بلغة يستطيع كل أميركي فهمها ، لكنها لا تزال غنية بالتفاصيل ودقيقة في الواقع ، سيكشف ترامب ضد الصين التهديد متعدد الجوانب للحزب الشيوعي الصيني ضد الولايات المتحدة وما يجب أن نفعله كدولة من أجل البقاء.

الاطلاع على الكتاب

SAKHRI Mohamed

I hold a bachelor's degree in political science and international relations as well as a Master's degree in international security studies, alongside a passion for web development. During my studies, I gained a strong understanding of key political concepts, theories in international relations, security and strategic studies, as well as the tools and research methods used in these fields.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button