كتاب داعش… النشأة والبنية والأهداف

هذا الكتاب من الكتب القليلة، التي درست داعش، هذه المنظمة الإرهابية المتوحشة. إنه يكشف نشأتها وبنيتها وأهدافها بطريقة منهجية، ويقدم الدليل، بأناة الباحث، على ارتباط المنظمات الإرهابية بالخطط الإمبريالية الصهيونية لبلقنة كل من سورية والعراق، وفي السياق نفسه، على التناغم الأمريكي معها واستثمارها في تنفيذ خطط الإدارة الأمريكية في العالم العربي والإسلامي.
لا يدع هذا الكتاب زاوية مظلمة في نشاطات هذه المنظمة الإرهابية من دون أن يسلط عليها الضوء. وبالتالي فهو مصدر مهم لأي مراجعة فكرية متأنية لهذا الوباء، الذي ضرب منطقتنا وأصابها بأضرار بالغة. إنه سلاح بيد الباحث والمهتم بالشأن العام لإلحاق الهزيمة الفكرية بالإرهاب.

تحميل الكتاب

SAKHRI Mohamed

I hold a bachelor's degree in political science and international relations as well as a Master's degree in international security studies, alongside a passion for web development. During my studies, I gained a strong understanding of key political concepts, theories in international relations, security and strategic studies, as well as the tools and research methods used in these fields.

Related Articles

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *

Back to top button