تزود النسخة الثالثة من كتاب المشاكل العالمية وثقافة الرأسمالية، قرائها بإطار إنساني واقتصادي وتاريخي من أجل فهم أصول المشاكل العالمية ولماذا تسببت العولمة والتوسع العالمي لحضارة الرأسمالية بإشعال الاحتجاجات والمقاومة، وما هي الخطوات التي يتوجب القيام بها من أجل حل المشاكل العالمية، تساعد المعلومات المحدثة عبر الكتاب، الطلاب على تكوين نظرة حديثة لسرعة حدوث التغييرات العالمية وكما كتب أحد مراجعي الكتاب.

في عالم اليوم من الحضارات العالمية، يعتمد مفتاح حل المشاكل المستقبلية على فهمنا لحضارات اليوم، يعمل كتاب “روبنز” على الإفصاح عن الموضوع بوضوح وبطريقة سهلة القراءة. إنه كتاب يجب أن يطلب من كل طالب جامعة أن يقرأه.

يتخذ الكتاب توجهاً نحو الطلاب ويقدم مقاربة قائمة على المشاكل ويركز في هذا الصدد على المشاكل الاجتماعية مثل الجوع والفقر وتدمير البيئة والمرض ومشاكل الجنوسة والنزاعات الاجتماعية.

لقرآة الكتاب كاملًا من هنا.. ولتحميله إلى جهازك، الرجاء النقر على أيقونة “بي دي إف” أسفل الموضوع.

لقراءة وتحميل الموضوع كاملا 
SAKHRI Mohamed
SAKHRI Mohamed

أنا حاصل على شاهدة الليسانس في العلوم السياسية والعلاقات الدولية بالإضافة إلى شاهدة الماستر في دراسات الأمنية الدولية، إلى جانب شغفي بتطوير الويب. اكتسبت خلال دراستي فهمًا قويًا للمفاهيم السياسية الأساسية والنظريات في العلاقات الدولية والدراسات الأمنية والاستراتيجية، فضلاً عن الأدوات وطرق البحث المستخدمة في هذه المجالات.

المقالات: 14307

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *